الجمعة، 11 مايو 2012

واخيرا استجاب الله لدعائي واصبح التحرير بلا اعتصام



واخيرا استجاب الله لدعائي واصبح التحرير بلا اعتصام 



من يومين اثناء مروري بميدان التحرير بكيت من قسوة ما رأيت من تدهور حال الميدان الذي كان من اجمل ميادين مصر , وصعقت عندما اخبرني سائق التاكسي ان الليل في ميدان التحرير مسموح فيه اي شئ وتجد فيه كل شئ طالما هو بلا رقابة ولا تحكمه اي ضوابط , وهنا انسالت دموعي ورفعت راسي الي السماء راجية رب العزة ان يرف غضبه عن بلدنا الحبيب واخيرا اليوم قام المعتصمون بميدان التحرير، والمتواجدون بالحديقة الوسطى بفض اعتصامهم، وجمعوا خيامهم وقاموا بإشعال النيران بها داخل الميدان، مبررين ذلك بأنه لا جدوى من اعتصامهم، خاصة فى ظل تدهور الأوضاع بعد أحداث العباسية وامتلاء الميدان بالبلطجية والباعة الجائلين، وهو ما لا يليق بالاعتصام.


وقال محسن البادى، صاحب خيمة "فيلا ثائر الحرية"، والتى كانت موجودة بالميدان، إنهم قاموا بتعليق اعتصامهم نتيجة امتلاء الميدان بالبلطجية وعدم تضامن الشارع مع الاعتصام، حتى أصبحنا 15 معتصمًا فقط. مشيرًا إلى أنهم لا يستطيعون بذلك استرداد ما اعتصموا من أجله.

بينما قال خالد الفيومى، أحد المعتصمين: إننا سنفض الاعتصام ونبحث عن طريقة أخرى للضغط على المجلس العسكرى، وسننزل للميدان مرة أخرى عندما تتحد كل القوى الثورية.


وقام المعتصمون بعمل ثلاثة أماكن داخل الصينية لحرق الخيام، تصاعدت منها الأدخنة بشدة، معلنين أن بقية الخيام الموجودة بالميدان تخص الباعة الجائلين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق