الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

واخيرا الكتاتني سلم السيارة ال BMW والسيارة المصفحة و اتقي ربنا في اموال الدولة




واخيرا الكتاتني سلم السيارة ال BMW  والسيارة المصفحة و اتقي ربنا في اموال الدولة 





الكتاتنى سلم سيارة مجلس الشعب الـ"بى ام دبليو"إلى المجلس منذ يومين، وكذلك السيارة المصفحة التى كانت تتحرك معه، كما أمر بإزالة كشك الحراسة أمام منزله.




وأكدت المصادر لـ"اليوم السابع"، أنه جرت محادثة بين الكتاتنى، وسامى مهران أمين عام مجلس الشعب المنحل، حيث أمره الكتاتنى بأن تعود السيارة إلى المجلس مرة أخرى، وكذلك باقى السيارات وأكشاك الحراسة الموجودة أمام منزله، مشيرة إلى أنه قال:" الآن يجب أن تعود إلى الدولة مرة أخرى".

وتابعت المصادر، أن سامى مهران رد على الدكتور الكتاتنى قائلا :" خليهم ياريس معاك لو احتجتهم ..وعشان تنقلاتك" ، فرد عليه الكتاتنى وهو فى حالة حزن قائلا :" مش عايزهم خلاص البرلمان مش هيرجع تانى وعشان دى اموال دولة ، وحتى لا يستاء أحد".

وقالت المصادر، إن سيارات الكتاتنى عادت بالفعل إلى "الجراج" الخاص بهم المجاور لعمر مكرم، مشيرة إلى أن الحرس الخاص بالكتاتنى عاد مرة أخرى إلى مكان عمله بدار السلام.



يذكر أن نيابة العطارين بالإسكندرية برئاسة إسلام حمودة، الأربعاء، بدأت التحقيق فى البلاغ المقدم من محامٍ، ويحمل رقم «4540 لسنة 2012 إدارى العطارين»، الذى يتهم الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب «المنحل»، بإهدار المال العام 



وجاء فى البلاغ الذى قدمه المحامى هيثم نصار بريك، أن وسائل الإعلام نقلت تصريحات منسوبة لـ«الكتاتنى»، تفيد بأنه مازال يمتلك السيارة الخاصة بمجلس الشعب حتى الآن، ولم يتم ردها إلى المجلس، رغم قرار حله.




وأضاف البلاغ أن أحد أعضاء البرلمان بالإسكندرية، قال إن النواب مازالوا يصرفون الرواتب، والبدلات حتى الآن، وأن ذلك دون وجه حق مع العلم بأن المجلس قد قضى بحله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق