الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

ارتباط امريكا بالتكنولوجيا والانترنت

أظهر استطلاع جديد للرأي أن الانترنت فائقة السرعة كان لها أكبر أثر تكنولوجي على المجتمع خلال العقد الماضي وأنها تمثل التكنولوجيا التي يقول معظم الناس انه لا يمكنهم العيش دونها.
وقال 24 بالمئة من 1950 أميركياً شاركوا في الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة "زغبي انترناشونال" من خلال الشبكة العنكبوتية ان الانترنت فائقة السرعة كانت لها أكبر الاثر على حياتهم يعقبه موقع "فيسبوك" بنسبة 22 بالمئة من الاصوات ثم غوغل بنسبة عشرة بالمئة.
وعن التكنولوجيا التي يرى الناس أنه لا يمكنهم العيش دونها جاءت الانترنت فائقة السرعة في الصدارة بنسبة 28 بالمئة من الاصوات ثم البريد الالكتروني بنسبة 18 بالمئة.
وحين سئلوا عما يعتقدون أنه سيمثل أكبر تقدم تكنولوجي خلال العام القادم قال 24 بالمئة انه سيكون الترفيه داخل المنازل في حين قال 16 بالمئة انه سيكون العمل على الكمبيوتر بوجه عام.
وفيما يتعلق بالعقد القادم توقع 43 بالمئة من المشاركين أن يكون هناك استخدام واسع للخلايا الجذعية وتكنولوجيا الاستنساخ لتخليق أعضاء بشرية يمكن زرعها في أجساد البشر.
وقال 40 بالمئة ان رقائق الكمبيوتر ستزرع في أجساد البشر لمراقبة حالتهم الصحية وقال نفس العدد ان أجهزة الروبوت ستكون قادرة على انجاز الاعمال اليدوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق