الجمعة، 21 سبتمبر 2012

عاجل : بالصور اسرائيل تنشر الدبابات على الحدود المصرية بعد العملية الانتحارية



عاجل : بالصور اسرائيل تنشر الدبابات على الحدود المصرية بعد العملية الانتحارية 


رويترز: مقتل إسرئيلى و3 مسلحين على الحدود





شرت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية صورة لدبابة إسرائيلية من طراز "ميركافا 4" على الحدود المصرية الإسرائيلية بعد العملية المسلحة التى قام بها 3 مسلحين من سيناء لاستهداف كتيبة عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلى كانت تقوم بحماية عمُّال بناء الجدار الفاصل مع مصر.

وزعم جيلى كوهين المراسل العسكرى للصحيفة العبرية إن جماعة جهادية تعمل فى مصر وتحديدا فى شبه جزيرة سيناء هى التى نفذت الهجوم على الجنود الإسرائيليين قبل أن يلقوا حتفهم من جانب كتيبة نسائية تعمل على الحدود الإسرائيلية – المصرية.

وأضاف مراسل الصحيفة العبرية فى مزاعمه، قائلاً إن جنود الجيش الإسرائيلى اشتبكوا فى معارك عنيفة مع المسلحين من سيناء على الحدود بين مصر وإسرائيل بعد ظهر اليوم الجمعة.

ووفقا للتقارير الأولية التى نشرها الجيش الإسرائيلى عقب العملية المسلحة فإن خلية إرهابية اقتربت من الحدود وأطلقوا النار تجاه جنود الجيش الإسرائيلى، الذين يعملون على حراسة أعمال البناء فى الجدار الحدودى، ومن ثَم تم استدعاء قوات إضافية بالجيش الإسرائيلى وعدد من الدبابات إلى مكان الحادث.

وقال مسئولون بالجيش الإسرائيلى إن كمية الأسلحة التى تم العثور عليها مع المسلحين تدل على أنهم كانوا يخططون لهجوم مسلح كبير.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق