الجمعة، 10 أغسطس 2012

سؤال لسيادة المشير من الشعب المصري اللي بيدفع له الراتب علشان يوفر له الامان : واتمني الرد فورا ..؟؟؟



سؤال لسيادة المشير من الشعب المصري اللي بيدفع له الراتب علشان يوفر له الامان : واتمني الرد فورا ..؟؟؟


 الانفاق عادت للعمل بامر من الداخليه في غزة  ... امال سيادتك بعت الجيش المصري يعمل ايه في سيناء ؟؟


أحد أنفاق التهريب على الحدود مع غزة



أعدت وكالة "معًا" الفلسطينية تقريرًا عن وضع الأنفاق على الحدود بين مصر وقطاع غزة، خاصة بعد الحملة، التى شنتها القوات المسلحة المصرية على هذه الأنفاق، وقالت إن أنفاق على الشريط الحدودى عادت للعمل بعد عودة الهدوء النسبى، ونقلت عن عدد من أصحاب الأنفاق قولهم إن الأمن المصرى هدم خلال الأيام الماضية عدة أنفاق تهريب مكشوفة أو محروقة.


و الله عيب جدا الكلمه دي ..




وقال أحمد، وهو صاحب نفق "إنه تم إعادة العمل فى الأنفاق بعد عودة الهدوء على الحدود وبأمر من وزارة الداخلية بغزة، لإدخال البضائع والسلع والوقود إلى سكان قطاع غزة"، موضحًا أن الأنفاق بدأت بالعمل تحت رقابة الأمن، مجددًا تأكيده أن الأنفاق لا علاقة لها فى حادثة سيناء، مشيرا إلى أن هذه الأنفاق تعمل لإدخال البضائع والوقود للشعب الفلسطينى المحاصر بغزة.

وأكد أحمد إلى ما تم هدمه هى أنفاق بسيناء ومعروفة للجانب المصرى.

يشار إلى أن وزارة الداخلية بالحكومة المقالة فى قطاع غزة قررت الأحد الماضى إغلاق الأنفاق فى أعقاب عملية سيناء، فيما قام الجيش المصرى بعملية مداهمة للأنفاق بسيناء.




كما اكد  مصدر مطلع، إن هناك 4 مضخات وقود لا تزال تعمل من خلال 4 أنفاق بين رفح المصرية ورفح الفلسطينية لتهريب الوقود إلى غزة، بالإضافة إلى عدد آخر من الأنفاق لم تتوقف.
 


وأضاف، إن المضخات لم تتوقف على الرغم من الحملة الأمنية، التى يقودها الجيش فى المنطقة لإغلاق الأنفاق، وفى الوقت نفسه لا تزال عمليات تخزين الوقود بقرى رفح متواصلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق