الخميس، 16 أغسطس 2012

اي دوله يتم فيها احتجاز الركاب 8 ساعات متواصله داخل عربة قطار !! اين وزير النقل ..؟؟



اي دوله يتم فيها احتجاز الركاب 8 ساعات متواصله داخل عربة قطار !! اين وزير النقل ..؟؟






استمرارًا للإهمال بهيئة سكك حديد مصر، تعرض ركاب قطار 868 القاهرة سوهاج، لأبشع صور التعذيب عقب احتجازهم لمدة 8 ساعات متواصلة داخل القطار بدون تكييف أو إنارة، حيث تعرض العديد من الركاب لحالات هبوط واختناق وعانى الأطفال أشد المعاناة.




بدأت الأحداث عقب وصول القطار إلى محطة سكك حديد مصر، فى تمام الساعة العاشرة صباحًا، وهو ميعاد القيام المقرر له، إلا أن رئيس القطار لاحظ تصاعد رائحة احتراق من العربة رقم 7 درجة ثانية مكيفة، وبعدها قام بإخطار المسئولين ورفض قيام القطار على هذه الحالة حتى لا يعرض حياة الركاب للخطر



وعقب ذلك استمرت المداولات بين مسئولى الهيئة عن إمكانية إصلاح العربة أو تغييرها، واستمر هذا الوضع لمدة 4 ساعات متواصلة وتحرك فى الثانية بعد الظهر وبعد خروجه من محطة الجيزة عاد للتوقف من جديد بسبب عطل بالجرار ليستمر الركاب محتجزين 4 ساعات أخرى لحين تغيير الجرار لتستمر معاناتهم.




وعلى جانب آخر قام عدد كبير من الركاب بالدعاء على الرئيس مرسى، مرددين منك لله يا مرسى، وسخط البعض الآخر على الحكومة، وطالب بإقالة وزير النقل.. ومن جانبه صرح رئيس هيئة السكة الحديد، أن حركة قطارات الصعيد تسير بشكل جيد ولا توجد أى توقفات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق