الأربعاء، 7 مارس 2012

نوكيا تعلن فوزها بجائزة افضل هاتف متحرّك جديد، فئة الأجهزة



نوكيا تعلن فوزها بجائزة افضل هاتف متحرّك جديد، فئة الأجهزة

حيث أعلنت نوكيا  عن فوزها بجائزة "أفضل هاتف متحرّك جديد، فئة الأجهزة" في المؤتمر العالمي للهواتف المتحرّكة 2012 ببرشلونة، عن هاتف نوكيا بيور فيو 808 الذكي والمجهز بتكنولوجيا التصوير PureView ومستشعر كبير قدرة 41 ميغابيكسل عالية الأداء. ويجمع الهاتف ما بين بصريات كارل زيس الحصرية ونظام الحلول الحسابية المطوّرة لدى نوكيا.
والتي ستدعم تجارب التصوير عالية الجودة الجديدة في منتجات نوكيا المستقبلية. وهو مزود بتكنولوجيا تضخيم البيكسلات الجديدة . يمكن تقريب الصورة بدون فقدان الوضوح والتقاط 7 بيكسلات من البيانات، وتكثيفها في بكسل واحدة لتقديم أوضح وأنقى صورة ممكنة على الإطلاق.
وفي الصور عالية الوضوح (38 ميغابيكسل كحدّ أقصى) يمكن التقاط صورة ومن ثمّ تقريبها وإعادة تأطيرها وقطعها، وتعديل حجمها لعرض أكبر كمّ من التفاصيل التي لم يكن من الممكن رؤيتها في السابق. وتوفّر الكاميرا أداءً رائعاً في أدنى مستويات الإنارة ويمكن أن تخزّن الصور بأحجام الملفّات المدمجة لتسهيل تبادلها بالبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة متعددة الوسائط ، وعبر شبكات التواصل الاجتماعي.
ويسمح الهاتف بالتقاط صورة بجودة الصور المحترفة في أيّ ظرف كان. وقال توم فاريل، نائب الرئيس، نوكيا الشرق الأوسط: "ليست هذه سوى البداية. وهذا هو مستوى الإبداع الذي لطالما قدّمته نوكيا. وهذه التكنولوجيا ستحقق مستقبلاً باهراً وسيتمّ دمجها في مختلف أجهزة نوكيا في المستقبل."
 وأضاف توم فاريل قائلاً: "إنّ الموضوع كلّه يكمن في التكنولوجيا، وكيف تُستخدم التكنولوجيا في توفير منح العملاء تجربة رائعة لا مثيل لها. فالتصوير ممتاز، والصوت رائع، تكنولوجيا الملاحة ممتازة أيضاً." ويقدم الهاتف وظيفة تصوير الفيديو عالي الوضوح full HD 1080p ومشاهدتها مرّة أخرى مع زوم X4 يصغّر حجم الملفّ بدون فقدان الجودة واستخدام خاصية Rich Recording للمرّة الأولى عالمياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق