الجمعة، 15 يونيو 2012

حصريا ننشر الحوار الذي نفاه فريد الديب بعد نشره في يديعوت احرونوت الإسرائيلية



حصريا ننشر الحوار الذي نفاه فريد الديب بعد نشره في يديعوت احرونوت الإسرائيلية




نقلت صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية تصريحات فريد الديب محامى الرئيس المخلوع حسنى مبارك، والتى قال فيها إن الأخير فى حالة سيئة للغاية.


ونفى الديب التقارير التى تحدثت عن دخول مبارك فى غيبوبة، مضيفا فى تصريحات خاصة للصحيفة الإسرائيلية إنه رغم أن مبارك لم يدخل فى غيبوبة بعد، إلا أنه ربما يكون متجها نحو هذا الأمر.



وأكد الديب أن آخر مرة شاهد فيها مبارك كانت فى سجن طرة يوم السبت الماضى، لكنه رفض الكشف عن أى تفاصيل عن مضمون تلك الزيارة.



وكان الديب قد قال فى مقابلات مع وسائل الإعلام المصرية إن مبارك لم يبد اهتماما بالانتخابات الرئاسية، وأن اهتمامه الوحيد كان الحصول على عناية طبية مناسبة، وأشار محامى المخلوع إلى أن نجلى مبارك، علاء وجمال لا ينامان بسبب صحة والدهما.



وتعليقا على الحكم ضد مبارك ووزير داخليته حبيب العادلى، قال الديب إنهما حصلا على حكم بالسجن المؤبد لأنهما فشلا فى حماية المتظاهرين من الإرهابيين، على حد قوله، مشيرا إلى أن عمليات القتل ارتكبها مجرمون وإرهابيون. وكان هذا فى الحكم.

وتحدث الديب عن شهادة عمر سليمان، كما تقول يديعوت أحرونوت، الذى قال إنه أثناء ثورة 25 يناير، كان هناك أعضاء من حماس فى مصر ومعهم كميات كبيرة من الأسلحة.


وتابع الديب قائلا: "لست خائفا من قول الحقيقة، يجب أن يعلم الشعب أن حماس وحزب الله جماعات إرهابية قتلت أطفالهم، وهذا ليس رأيى الشخصى، بل هذا تم تأكيده من قبل المحكمة".


وانتقد الديب الإخوان المسلمين وزعم أنهم مع حماس وحزب الله أطلقوا سراح السجناء من السجون، مشيرا إلى أن هؤلا هم نفس السجناء الذين قتلوا المتظاهرين. 

  


وقال الديب: "إذا أراد الإخوان المسلمين مقاضاتى، فليمضوا قدما، فقد تم اتهامهم من قبل المحكمة بالمشاركة فى قتل المتظاهرين، زاعما أن الإخوان غسلوا دماغ المصريين فى محاولة لإقناعهم بأن الشرطة قتلت المتظاهرين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق