الخميس، 13 يناير 2011




الذين يعمل بنظام التشغيل ويندوز فون 7 للجوال في مصر، بالإضافة إلى هاتف HTC Desire.
زودت إتش تي سي هاتف "إتش. دي 7" بشاشة تعمل باللمس من نوع (TFT) بقياس 4.3 إنش ودقة (WVGA)، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 5.0 ميغابكسل مع فلاش ثنائي من نوع الديود المشع (LED) المزود بتركيز بصري أوتوماتيكي ومزايا تصوير الفيديو عالي الوضوح. وفيما يتعلق بنقل البيانات، يدعم الهاتف تقنيتي "واي فاي 802.11" (802.11 wifi) و"بلوتوث" (Bluetooth)، بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع العالمي المتطور/نظام تحديد المواقع (AGPS/GPS).
وتم تصميم هذا الهاتف الجديد العامل بنظام "ويندوز فون 7" لتوفير تجربة نقالة تجعل الهاتف يعمل بشكل أفضل بالنسبة للمستخدمين بحيث يجمع متطلباتهم ويساعدهم على إنجاز الأمور بشكل أسرع. ويتخطى الهاتف الجديد الأسلوب التقليدي للهواتف الذكية الحالية، حيث يساعد المستخدمين على إيجاد واستخدام البيانات والمعلومات والخدمات بسرعة وسهولة سواء عن طريق الإنترنت أو التطبيقات. وعلى سبيل المثال، تعد شاشة (Start) القابلة للتخصيص والتي تحتوي على أيقونات (Live Tiles) تجربة شخصية بحد ذاتها، حيث تتيح للمستخدم عرض المحتوى الخاص به. وتأتي هذه الأيقونات مع تحديثات مباشرة من الإنترنت مثل الأخبار أو المواعيد أو حالة الأصدقاء المتصلين. ويمكن إنشاء أيقونات (Live Tiles) جديدة بسهولة من أي محتوى يريده المستخدم، مثل التطبيقات والمواقع الإلكترونية والموسيقى. كما تم تزويد هذا الهاتف بشكل مسبق بتطبيقات "مايكروسوفت أوفيس موبايل" (Office Mobile) و"ون نوت موبايل" (One Note Mobile) و"شيربوينت" (SharePoint).


وقال محمد قيس زريبي، المدير الإقليمي لشركة "إتش. تي. سي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تعتبر مصر سوقاً بالغ الأهمية بالنسبة لنا نظراً لإمكانات النمو الكبيرة وارتفاع معدل استخدام الهواتف النقالة فيها. ونعتقد بأن إطلاق الهاتفين الجديدين "إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي" و"إتش. دي 7" في هذا السوق سيضيف مزيداً من الزخم إلى قطاع الهواتف الذكية، لا سيما بالنظر إلى المزايا والتطبيقات الجديدة التي توفرها هذه الأجهزة. ويتميز الهاتف "إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي" بتصميمه الجذاب والمميز وسهل الاستخدام. كما أنه يستفيد أيضاً من منصة "أندرويد" القوية وأحدث نسخة من تقنية "إتش. تي. سي. سينس 2.0"، التي حققت نجاحاً كبيراً بين مستخدمي الهواتف الذكية".
وأضاف زريبي: "أما بالنسبة للهاتف "إتش. دي7" فقد طال انتظاره من قبل مستخدمي الهواتف الذكية في المنطقة، وسوف يقدم هذا الهاتف تجربة نقالة جديدة بالكامل للمستخدمين بفضل اعتماده على نظام التشغيل "ويندوز فون 7". كما يتميز هذا الهاتف بمواصفات ستجذب المستخدمين، الذين سوف يستفيدون بشكل كبير من مستوى التخصيص الذي يقدمه هذا الهاتف المتطور".



شبكه ومنتديات عاشق ومعشوق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق